العين الاخبارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فيديو مؤلم.. مقتل طفل خلال تفريق الأمن لمسيرة شرقي القاهرة

اذهب الى الأسفل

فيديو مؤلم.. مقتل طفل خلال تفريق الأمن لمسيرة شرقي القاهرة Empty فيديو مؤلم.. مقتل طفل خلال تفريق الأمن لمسيرة شرقي القاهرة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أكتوبر 24, 2014 5:53 pm

فيديو مؤلم.. مقتل طفل خلال تفريق الأمن لمسيرة شرقي القاهرة 0aa6f30a7c3082c

قال مصدر بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمنطقة المطرية، وشهود عيان إن طفلا قتل أثناء مروره قرب اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن في منطقة المطرية شمال شرقي القاهرة.
وأوضح المصدر أن الطفل لقى مصرعه برصاص خرطوش في منطقة البطن أودت بحياته، بعد أن قامت قوات الأمن بتفريق مسيرة خرجت عقب صلاة الجمعة بمنطقة المطرية.
وتابع أن قوات شرطية هاجمت المسيرة وأطلقت الخرطوش وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى تفريقها، قبل أن يتم يصاب الطفل الذي لم يكن مشاركا بالمسيرة وتواجد بالقرب من الاشتباكات برصاص خرطوش تسبب في مقتله، بحسب وكالة الأناضول.
نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن الطفل الشهيد يدعى عبد الرحمن أشرف، وتداولوا مقطع فيديو يوثق عملية نقله بعد إصابته بالرصاص الحي إلى المستشفى.

وكانت عدة مسيرات احتجاجية خرجت فى مدن مصرية اليوم، وسط هتافات مطالبة بإسقاط السلطات الحالية لفشلها في حل الأزمات التي تشهدها البلاد، استجابة لدعوة اطلقها التحالف الوطني الداعم لمرسي بالخروج في مسيرات بعنوان "اسقطوا النظام"، وفرقت قوات الأمن عددا منها.

Admin
Admin

المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

https://alain.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى